الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة لشطر الطالبات

سياسة الجودة

تلتزم وكالة الجامعة لشطر الطالبات والإدارات التابعة لها بأن تكون الجهة الرائدة في تقديم خدمات متميزة لشطر الطالبات وللمستفيدين والمستفيدات داخليًا وخارجيًا، وأن تشكل حلقة وصل ذات فاعلية عالية مع ِالإدارة العليا للجامعة؛ وذلك من خلال تنظيم الشؤون الإدارية والمالية والتطويرية لخدمة العملية التعليمية، ومواكبة تطلعات الجامعة نحو تطوير منظومة العمل الإداري، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في ضوء معايير ولوائح الجامعة.

يتأكد هذا الالتزام من خلال استقطاب هيئة إدارية عالية الكفاءة، وتوفير إمكانات عينية ومعنوية فعالة ومميزة،                           و يتأكد أيضاً بإشراك جميع منسوبات المكتب والإدارات التابعة في تحسين نوع الخدمات الإدارية والمالية المقدمة لجميع قطاعات شطر الطالبات والمستفيدين والمستفيدات داخليًا وخارجيًا ، على أن يعملن بروح الفريق الواحد في نسق متميز يؤدي إلى ضمان فاعلية نظام الجودة وتحسين رضى المستفيدين.

ويتحقق ذلك - بمشيئة الله تعالى- من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية ونظام إدارة الجودة المتوافق مع معايير المواصفة أيزو (9001-2015)، والمحافظة عليه وتطويره عن طريق المتابعة الإدارية والمراجعة الدورية وأهداف الجودة وفقا لمتطلبات النظام.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/28/2020 10:00:38 AM