الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة لشطر الطالبات

حفل جائزة جدة للإبداع

أُقيم الحفل الختامي لجائزة جدة للإبداع في نسختها الثالثة يوم الاثنين ١٦ / ٣ / ١٤٤٢هـ، توجّ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أربع مبادرات جماعية والخامسة فردية لأحد مبتعثي الجامعة ضمن الفائزين والفائزات بالجائزة، بحضور عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين.

وحصلت مبادرة "تعزيز مكانة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في البيئة الجامعية" على المركز الأول في جائزة جدة للإبداع الحكومي، فيما حققت الجامعة المركزين الثاني والثالث في "مجال الإبداع في اللغة العربية لغة القرآن"؛ إذ فازت مبادرة "مركز التميّز البحثي في اللغة العربية" بالمركز الثاني، فازت مبادرة "الأنامل الفصيحة..تعليم لغة القرآن للطلبة الصم في المرحلة الجامعية" بالمركز الثالث، وواصلت الجامعة تحقيق المراكز الأولى-ولله الحمد- ففازت مبادرة "مكتب الخدمات التطوعية" بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الثالث ‏في مجال الإبداع المجتمعي ، في حين فاز بالمركز الثاني في مجال إبداع الأفراد مبادرة "دعم فرص الجذب السياحي الداخلي والخارجي" التي قدمها الطالب "ريان محمد سحاحيري" المبتعث من كلية العمارة والتخطيط، وتسلمها نيابة عنه والده الأستاذ "محمد عمر سحاحيري".

وقد حضرت سعادة وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الأستاذة الدكتورة "هناء بنت عبدالله النعيم" هذا الحفل الذي يهدف إلى تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة.

ونبارك لسعادة "د. ماويه بنت عبدالكريم خفاجي" على "مبادرة مكتب الخدمات التطوعية" بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز وفريق العمل ونتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح.

 

إدارة العلاقات العامة-شطر الطالبات

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/8/2020 1:54:44 PM