الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

وكالة الجامعة لشطر الطالبات

حفل اليوم الوطني

تحت رعاية سعادة وكيلة الجامعة لشطر الطالبات أ.د/ هناء بنت عبدالله النعيم نظمت عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات حفل اليوم الوطني ال(89) في مركز الملك فيصل للمؤتمرات يوم الخميس الموافق ٢٧ / ١ / ١٤٤١هـ في الساعة العاشرة صباحًا تحت عنوان "همة حتى القمة".

وبعد السلام الملكي بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من  القرآن الكريم ثم ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات الدكتورة أروى عرب كلمة عبّرت فيها عن حب الوطن وشكرت خلالها جميع المشاركات بالحفل حيث بلغ عدد الجهات المشاركة ما يقارب ٣٥ جهة من مختلف قطاعات الجامعة أعقب ذلك عرض فقرات متعددة كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن "تمكين المرأة السعودية".
كما خصصت ضمن فقرات الحفل مسرحية و اوبريت تحت عنوان "همة حتى القمة" التي قدمتها المدرسة الثانية الابتدائية الأهلية لتحفيظ القرآن الكريم ، كما عُرض فيديو عن تطور التقنية في المملكة.
وشهد الحفل عرض فلكلوري لمناطق (المملكة )، ومشهد عن المرابطين من جنودنا البواسل .
واختتم  الحفل بمسابقة فنية شهدت تنافس الكليات في مجال الرسم، حيث فازت الطالبة بشائر الحربي من كلية الإتصال والإعلام كأجمل عمل مُصور للوطن.

وبعد ذلك تم افتتاح سعادة الوكيلة للمعرض المصاحب للحفل والذي تم بمشاركة قطاعات الجامعة بأركان وأفكار رائعة ومميزة ومعبرة عن حب الوطن.

إدارة العلاقات العامة- شطر الطالبات

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/2/2019 9:55:28 AM