الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

وكالة الجامعة لشطر الطالبات

إدارة العقود والمشتريات بشطر الطالبات

تتلخص رسالة إدارة االعقود والمشتريات بشطرالطالبات في السعي الجاد لتقديم خدمات إدارية متنوعة بكل كفاءة وانسيابية متماشية مع أنظمة ولوائح الإدارة العليا ويتمثل الهدف الرئيسي للإدارة في قدرتها المستمرة علىالاستجابة لاحتياجات قطاعات شطرالطالبات المختلفة بعد دراستها وجدولتها وتأمينها من خلال إدارة العقود والمشتريات بشطر الطلاب ومتابعتها حتى انتهاء التوريد.

نائبة مدير إدارة العقود والمشتريات بشطر الطالبات

الهيكل الإداري

المنسوبات

النماذج

الرؤيــة
السعي إلى تطبيق الآلية الالكترونية لمشتريات شطر الطالبات من خلال تطبيق النظام الالكتروني مع الحرص على تحقيق الجودة والرقابة المالية لعملية الشراء.

الأهــداف
الهدف العام :
توفير احتياجات قطاعات – شطر الطالبات من مستلزمات مكتبية وأجهزة تعليمية وفقاَ للاعتمادات المالية المقررة لها مع الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة .


الأهداف الفرعية :

  • تقوية روابط العمل بين إدارة العقود والمشتريات بشطرالطالبات والإدارات الاخري في الجامعة للمحافظة على التفاهم والتعاون والتنسيق بين الكليات والإدارات وجميع قطاعات شطر الطالبات بهدف ضمان انسياب العملية التعليمية.
  • البعد عن الروتين والعمل المستمرعلى تبسيط الإجراءات المتبعة لعملية الشراء بما يتوافق ويتلاءم مع الأنظمة واللوائح المنصوص عليها.
  • تحفيز الكليات والإدارات على تطبيق مبدأ (JUST IN TIME).
  • تثقيف الجهات المشتركة في عملية الشراء (الجهة الطالبة والجهة الموردة) إلى الأنظمة واللوائح المتبعة في عملية المشتريات الحكومية.
  • تحقيق الرقابة على المشتريات وذلك بهدف معرفة نواحي القصور ومن ثم العمل على تقديم الاقتراحات والتوصيات إلى تساعد على تلافي القصور في المستقبل. 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/12/2017 12:44:54 PM