الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

وكالة الجامعة لشطر الطالبات

سياسة الجودة

يلتزم مكتب عميدة شطر الطالبات والإدارات التابعة للعمادة بجامعة الملك عبدالعزيز بأن يكون الجهة الرائدة في تقديم خدمات متميزة لشطر الطالبات وللمستفيدين والمستفيدات داخلياً وخارجياً، وأن يشكل حلقة وصل ذات فاعلية عالية مع ِالإدارة العليا للجامعة، وذلك من خلال تنظيم الشؤون الإدارية والمالية والتطويرية لخدمة العملية التعليمية ومواكبة تطلعات الجامعة نحو تطوير منظومة العمل الإداري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في ضوء معايير ولوائح الجامعة.

يتأكد هذا الالتزام من خلال استقطاب هيئة إدارية عالية الكفاءة وتوفير إمكانات عينية ومعنوية فعالة ومميزة. و يتأكد أيضاً بإشراك جميع منسوبات المكتب والإدارات في تحسين نوع الخدمات الإدارية والمالية المقدمة لجميع قطاعات شطر الطالبات والمستفيدين  والمستفيدات داخلياً وخارجياً، على أن يعملن بروح الفريق الواحد في نسق متميز يؤدي إلى ضمان فاعلية نظام الجودة وتحسين رضا المستفيدين.

ويتحقق ذلك - بمشيئة الله تعالى- من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة والمحافظة عليه وتطويره عن طريق المتابعة الإدارية والمراجعة الدورية وأهداف الجودة وفقاً لمتطلبات النظام.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/14/2017 12:58:32 PM